سجل من هناواربح خمسةدولاريوميا

تعرف على هذا التطبيق العربي المميز لمشاهدة وتحميل الأفلام مجانا على هاتفك

إذا كنت من الأشخاص المتابعين لجديد الأفلام السنيمائية وترغب بمشاهدة أحدث الأفلام من خلال هاتفك الاندرويد، فتطبيق افلامي سيحقق رغباتك، حيث بواسطة هذا التطبيق ستتمكن من مشاهدة اخر الافلام مع الترجمة باللغة بالعربية. 
فتطبيق افلامي يكتسب شهرة واسعة وذلك لكون اغلبية الافلام المتواجدة به مترجمة تلقائيا الى عدة لغات من بينها العربية، كما انه يدعم المشاهدة والتحميل حيث يمكنك ان تحمل اي فيلم بالجودة التي تناسبك، واذا اردت تجربة التطبيق والاستمتاع به فيمكنك تحميله من متجر غوغل بلاي مجانا عبر الرابط الموجود اسفل التدوينة ،وعند فتح التطبيق ستلاحظ ان التطبيق يتوفر على افلام بمختلف الانواع منها الهندية والامريكية والعربية والعديد من الانواع الاخرى.
حيث يمكنك البحث عن الفيلم الذي تريد سواء من قائمة الافلام الحديثة او حسب طبيعة الفيلم كالاكشن والدراما والفانتازيا والخيال العلمي وما الى ذلك ،او يمكنك البحث مباشرة باسم الفيلم وستجد ان التطبيق يوفر لك امكانية المشاهدة بمختلف الجوداة واللغات او يمكنك تحميله لمشاهدته لاحقا.
فاذا كنت مهتما باخر اخبار الانتاجات السينمائية فالتطبيق سيفديك حقا حيث يقوم التطبيق اسبوعيا بطرح العروض الدعائية التي سيتم اصدارها قريبا.

رابط تحميل تطبيق : افلامي 
------------الموضوع من طرف مروان الناجي

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.