سجل من هناواربح خمسةدولاريوميا

تحميل لعبة جاتا 2017 Download GTA San Andreas لعبة حرامي السيارات


تحميل لعبة جاتا 2017 Download GTA San Andreas لعبة حرامي السيارات


لكل عشاق ألعاب الأكشن والإثارة والمغامرة وقيادة السيارات على مستوى العالم نقدم لكم اليوم عبر موقع البرنامج ومن خلال هذة المقال اللعبة الأكثر شهرة على مستوى العالم تحميل لعبة جاتا سان اندرس 2017 الغنية عن التعريف والمعروفة لمعظم مستخدمى ألعاب الفيديو وألعاب الثرى دى فى مختلف أنحاء العالم.
ولمن لا يعرف لعبة Download GTA San Andreas أو بمعنى آخر "لعبة حرامى السيارات جاتا" والتى يكون بطلها هو لص محترف والذى يقوم بدوره بالعديد من المهام والمتطلبات فى كافة أنحاء المدينة والذى يمكنه القيام بالكثير من الأشياء داخل اللعبة منها قيادة السيارات بالإضافة لركوب القطارات والطائرات وذلك بجانب إمكانية إستخدامه للعديد من الأسلحة الموجودة فى اللعبة كما يمكنه قتل الناس أيضا كما يتعرض ذلك اللص بالعديد من المطاردات إلى جانب المخالفات والعقوبات التى تقع عليه من قبل رجال شرطة المدينة كما تعمل الشرطة دائما على محاولة إلقاء القبض عليه ومن ثم ذلك تبدأ اللعبة ببدء عملية المطاردة وتنتهى محاولة اللعب بمجرد القيام بالإمساك بذلك اللص وإلقاء القبض عليه من قبل رجال الشرطة وكل دورك فى اللعبة أن تكون أنت ذلك اللص وتتمكن من الهرب من رجال الشرطة وعدم السماح لهم بالإمساك بك.
وتستطيع الإستمتاع بلعبة  جاتا سان اندرس 2017 GTA San Andreas وذلك من خلال القيام بالعديد من المهام المختلفة إلى جانب قيامك بسرقة السيارات والأموال الخاصة بالناس الموجودين فى الشارع دخل اللعبة وتبدأ باحركة مباشرة والعمل على الهروب  من رجال الشرطة وتنفيذ وإتمام العديد من المهام وتعد اللعبة من أجمل الألعاب التى يعشقها الكثيرين الذين يملكون الشغف الكبير تجاه تلك اللعبة الأقوى والتى حصلت على الملايين من التحميلات خلال فترة وجيزة من الزمن ولتمر بمرحلة تطور قصيرة لكنها أصبحت مليئة بالإنجازات الحافلة بشكل ملحوظ للجميع.
اللعبة واقعية لدرجة كبيرة فهى تعد من أقوى ألعاب الثرى دى والأكثرها شهرا وإنتشارا على ساحة الألعاب العالمية وقد صدر منها الكثير من الإصدارات ليحقق كل إصدار نجاحا عاليا وليوضح كل إصدار صورة مختلفة عن غيره ويصور واقعا يشابة واقع المجتمع الذى نعيش فيه بشكل كبير إلى أن كل إصدار يوفر متعة خاصة تختلف عن باقى الإصدارات بصورة كبيرة يلاحظها كافة المستخدمين الشغوفين بلعبة جاتا الشهيرة.

جاتا 2017 Download GTA تحميل لعبة جاتا 2017 برابط تحميل مباشر مجانا

مميزات اللعبة


  1. التصميمات الدقيقة لللعبة والإحترافية والذى يجعلها أقرب لأن تكون واقعية إلى حد كبير فهى من أكثر ألعاب الثرى دى التى توفر المتعة الكبيرة لكافة الذين يلعبون هذة اللعبة.
  2. وفرت اللعبة إصدارا جديدا يعمل على الأندرويد لتوفير اللعبة لكافة المستخدمين الذين يتوفر لهم أجهزة أندرويد كما قامت بتوفيرها مسبقا على أجهزة الكومبيوتر بشكل رائع للغاية.
  3. إمكانية القيام بتحميل اللعبة بشكل مجانى ومتاح لكافة المستخدمين فى العديد من الأنحاء المختلفة من العالم والتى تعمل على كافة أنظمة التشغيل ومعظم المنصات المتوفرة على الساحة.
  4. تتوفر لعبة جاتا سان اندرس بالعديد من لغات العالم الأساسية المختلفة حتى يسهل على المستخدم التحكم فى اللعبة وإعداداتها بصورة أفضل وبكل سهولة ممكنة.
  5. تقوم اللعبة بشكل كبير على نظام الخطط والمغامرات بالإضافة لتوافر العديد من الأسلحة المطورة فى اللعبة وهو ما يسهل رواج اللعبة كثيرا كما يحوذ على إعجاب كافة المستخدمين.



عيوب اللعبة

اللعبة متطورة إلى حد كبير ولا تحتوى على أى عيوب أو مشاكل بل تعمل بكل سهولة وستعرف كل هذا بنفسك حين تبدأ بالإستمتاع بلعبها على جهاز الكومبيوتر الخاص بك.


معلومات اللعبة (المعلومات الفنية)

اسم اللعبة
GTA San Andreas
التوافق
يعمل علي  Xp - 7 - 8 - Vista - 10
ترخيص البرنامج
مجانى
حجم البرنامج
1.5 GB
الموقع الرسمي


تحميل اللعبة

يمكنك الأن القيام بتحميل لعبة جاتا سان اندرس الشهيرة والمعروفة للجميع بكل سهولة ممكنة وذلك من خلال رابط التحميل المباشر الذى نوفره لكم كما إعتدتم منا دائما على توفير كل جديد لكم على موقعنا والذى تتمكنون منه من البدء بتحميل أخر إصدار من اللعبة بشكل مجانى يدعم الإستمرار فى أى وقت عند إنقطاع التحميل لأى سبب من الأسباب وبعد تحميل اللعبة يكون بإمكانك البدء بالإستمتاع بلعب أكثر الألعاب الموجودة على الإنترنت إنتشارا وأفضلها من حيث الإثارة والتشويق التى توفرها لك اللعبة وللبدء الأن بتحميل اللعبة فقط قم بالضغط هنا

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.